القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو التسويق بالعمولة ؟

تريد كسب المال من التسويق بالعمولة؟ إذن أنت بحاجة إلى استراتيجية. تعرف على كيفية القيام بذلك باستخدام مدونات التسويق بالعمولة الممتازة هذه.

 منذ أواخر التسعينيات ، كان التسويق بالعمولة كلمة منتشرة على الإنترنت. غالبًا ما يكون صانع المال المحتمل هذا هو المصدر عندما تسمع عن هؤلاء المذهلين ، إن لم يكن الشائعين "لقد جمعت ثروة كبيرة من التدوين!" قصص.


نعم ، هذا ليس بالأمر الجديد ، لكن التسويق بالعمولة لا يزال قوياً. ويمكنك أن تكسب اموالا جيدة  من خلال التركيز على استراتيجية التسويق بالعمولة الذكية.


هل لديك الشغف ؟حان الوقت لمعرفة المزيد.


أولاً: ما هو التسويق بالعمولة بالضبط؟ كيف يمكنك كسب المال من خلال أن تصبح مسوقا بالعمولة ؟


ما هو التسويق بالعمولة؟

إذا لم تكن معتادًا على التسويق بالعمولة ، فإن المفهوم بسيط جدًا:


الترويج للمنتجات او الخدمات على مدونتك.

أضف روابط خاصة إلى تلك المنتجات / الخدمات في المحتوى الخاص بك.

عندما ينقر قراؤك على هذه الروابط (أو يشترون المنتجات بعد النقر فوق تلك الروابط) ، فإنك تحصل على جزء من الأرباح من التاجر.

بمعنى آخر ، التسويق بالعمولة يشبه إلى حد كبير المبيعات المفوضة. يتمثل الاختلاف في أنك تزيد عدد الزيارات وتؤدي إلى موقع الويب الخاص بالتاجر / المعلن من خلال مشاركات مدونتك.

إذا كان هذا يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فاحذر: هذا ليس مخططًا للثراء السريع ، وسيتطلب الأمر جهدًا لكسب المال باستخدام هذه الإستراتيجية.


تحقق من الإيجابيات والسلبيات الرئيسية للتأكد من أن هذا الطريق هو الطريق الذي أنت على استعداد للسير فيه.


إيجابيات وسلبيات التسويق التابعة

هذه هي أهم إيجابيات وسلبيات التسويق بالعمولة:


الايجابيات

إنها طريقة رائعة لتحقيق دخل سلبي. أثناء توقفك عن العمل في وظيفتك بدوام كامل ، ستعمل روابط التسويق بالعمولة ومشاركات المدونة في الخلفية. من خلال المزيج الصحيح من مُحسّنات محرّكات البحث والمشاركة والكتابة الصادقة ، يمكن أن تحصل علي طريقة لكسب المال بطريقة غير مباشرة او مايسمى بالدخل سلبي.

لا تحتاج إلى خبرة تسويقية. لا تحتاج إلى أي خبرة تسويقية لتصبح مسوق بالعمولة ، على الرغم من أن القليل من المعرفة بتحسين محركات البحث والكتابة لا يضر أبدًا.

يمكنك القيام بذلك في وقت فراغك. مع القليل من الوقت + استثمار الأموال مقدمًا (إنشاء موقع ويب ، وإعداد البرامج التابعة ، وإنشاء محتوى باستخدام الروابط التابعة لك) ، يمكنك البدء في جني الأموال.

سلبيات

ليس لديك أي سيطرة على العروض أو المنتجات أو الخدمات. لا يتعين عليك العبث بالمنتجات (الإنشاء والتوزيع والبيع) ولكن في نفس الوقت ، ليس لديك أي سيطرة على ما تروج له أيضًا.

يمكن أن تكون تنافسية. يعتبر التسويق بالعمولة بسيطًا نسبيًا ، لذلك سيكون هناك الكثير من المسوقين الأخرين الذين تتنافس معهم علي النقرات والعملاء - وبعضهم يتمتع بسنوات من الخبرة 

يحتاج المسوقون بالعمولة إلى توخي الحذر من عمليات الاحتيال والبرامج التسويقية الاحتيالية.

الآن بعد أن تعرفت على الإيجابيات والسلبيات ، إذا كنت لا تزال مهتمًا بالتسويق التابع ، فقد حان الوقت للبحث ومعرفة المزيد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات